نكت مرات عمي

0

 

زوجة عمي امرأة كبيرة بالعمر خمسينية لكن يبدو عليها اكبر من ذلك لكن عليها صدر كبير وطيز كبيرة وانا صغير كانت ترتدي الملابس الفضفاضة وعمي كان لا يستطيع القدوم الى البلد لوجود بعض المشاكل في اوراقه المهم انها كانت هي وابنتها فقط في المنزل وكل اولادها متزوجون وانا كنت احضر لهم كل شئ يطلبونه وبدأت قصتي بيوم طلعت لها لاني ذاهب الى السوق اريد ان ارى هل ينقصها شئ واذا بها بدون ملابس خارجة من الحمام ومؤخرتها الكبيرة وكسها عليه بعض الشعر ارتبكت وانسحبت بهدوء وطرقت الباب بعد وقت قليل اتت وقالت من قلت انا ذاهب الى السوق هل تريدين شيئ قالت انتظر وتركت الباب مفتوح وعادت الي اعتطني النقود وورقة مكتوب عليها ماذا تريد وهنا وقعت المنشفة عنهاوظهر جسدها مت الامام صدرها كبييير جدا وكسها منتوف من الامام من الصدمة لم اعد اتحمل وانا انظر رفعت المنشفة حكتلي مبسوط يلا غور بسرعة من وجهي ذهبت وانا افكر فيها مع اني لم افكر بها ابدا في حياتي كنت افكر ببنتها انيكها بيوم طلعت الصبح وبنها بالمدرسة فتحت الباب وكانت نايمة على بطنها وطيزها. مكشوفة ووجهها على الجهة الثانية طلعت زبي وصرت افرك فيه لحد ما كبيت كلو اجا بنص طيزها وانا نسيت حالي كنت بدي امسحو بعدين حكيت بتصحى لا ونزلت بسرعة بعد شوي فكرت شو ممكن تعمل لو صحيت وشافت على طيزها بتفضح الدنيا هاي مجنونة المهم طلعت عالسطح وقعدت مقابل شباك الحمام وانتظرت ساعتين فجأة دخلت على الحمام بدون ملابس والشباك مفتوح وصارت تفرك بكسها استغربت انا وتسلط الماء على كسها قلت عمرك قرب عال60 اه مهوعمي حارمك المهم قررت انيكها كيف ما بعرف بعد فترة قصيرة امي ذهبت الى بيت خالي في منطقة بعيدة قالت ابقى بجوار زوجة عمك لانه لا احد لديهم قلت حاضر انا دائما وابي ذهب مع امي واخواتي وبقيت في المنزل فكرت هنا كيف افعلها اليوم وهنا ذهبت الى غرفة جدي وجدت حبوب المنوم عنده اخذت شريط كامل وعملت عصير ووضعت به المنوم وقلت 

لزوجة عمي عملت هاذا العصير واشتهيته لكم .


قالت شكرا تعال تغدى معنا لانو ما في حد عندكم دخلت وقعدنا نتغدى جابت العصير والكاسات وتغدينا وانا نا شربت من العصير هما شربو مرتين بعد الغدا قامو تحركو شوي حكو مش قادرة بدي انام راحت زوجة عمي على الغرفة وبنتها على غرفتها وتركو كل شئ ذهبت الى بنت عمي احاول ايقاظها لا يمكن لاني زدت الجرعة وذهبت الى زوجة عمي كانت ممددة على ظهرها وكانت ترتدي قميص نوم طويل للركبة لكن له زرار من اعلى بدأت بفك الزرار الى ان خرج صدرها لا ترتدي شئ وبدأت بامتصاص صدرها وحلماتها انتصبت لا اعلم ماذا يحصل تحركت قليلا وقلبت على بطنها وهنا قلقت بدأت ايقظها لاكن لا استجابة فاتت الفرصة صعدت على السرير وادخلت زبي في كسها المنتفخ ببطئ وبدأ يدخل في مغارة كبيرة كاني لم ادخله كس الكبار هكذا يكون وبدأت بادخاله الى اخر زبي وبقوة الى ان لم اعد اتحمل وكبيت بداخلها كل سائلي ونمت فوقها وهي لم تحرك ساكن خبأت طيزها قليلا وذهبت الى المطبخ نظرت الى بنت عمي طيزها منتفخة قليلا وكسها ابيض ذهبت لها وبدات العق بكسها والحس فيه الكس الجديد لسا بيبي وانا بلحس فيه حسيت بدها تصحى تراجعت شوي ورجعت ثبتت تاني وبديت امص في كسها سمعت ااااه خفيفة مع رعشة اممم ونزل سائل ابيض ورجعت الى الخلف انتظر الى ان هدئت تركتها بمائها وذهبت انظف بعد الاكل وخرجت الى السطح انتظر الحمام الى ان يمتلئ بعد قليل رايت زوجة عدي تدخل الحمام لكن هذه المرة قامت بتعبئة حوض الاستحمام وذهبت ثم عادت مرة اخرى تنظر ثم خرجت تصرخ علي لم اجب عليها الى ان دخلت نزلت لها قلت ماذا هناك قالت اريد منك شيئا قلت انا هنا قال اريد خيار وباذنجان قلت لها يوجد عندنا بالبيت قالت حقا كبير ام صغير قلت الكبير قالت جيد احضر لي حبتين فقط ذهبت علمت وقتها انها تحتاج الكبير والطويل اخترت اكبر الاحجام وذهب لها قالت جيد شكرا وذهبت .


صعدت الى السطح وجلست انتظر الي ان دخلت وبيدها الخيار والباذنجان وتمددت بالماء وبدأت تدخله في كسها الباذنجان كبير اعتقدت اها لن تدخله في كسها كانت قد بدأت بالخيار وهما المفاجأة بدأت بادخال الباذنجان وصرخت سمعت صوتها ااااااااااااااااااه من الخارج عندما دخلت في كسها لكن لم تستطيع اخراجها حاولت كثيرا لكن لا فائدة هنا انا صدمت كيف ستخرجها اتت الفرصة الي حاولت لكن لا فائدة دخلت الى المنزل ووجدت ابنتها نائمة سكبت العصير وذهبت اشربته الى بنتها وهيا نايمة ودققت الباب على مرت عمي قلت لها انت بخير سمعتك تنادين قالت انتظر اريدك قلت حسنا وانتظرت واذا بها تخرج من الحمام الى الغرفة فقالت اغلق الباب بالمفتاح وتعال اغلقته قالت اريد ان اخبرك بشئ لكن يبقى سر بيننا قلت اكيد قال انت تعلم ان عمك منذ 10اعوام لم اراه قلت نعم اعلم قالت وانا امرأة لدي احتياجاتي فقلت هنا بدأت تحن قلت اكيد قالت فانا اتعامل مع نفسي بدون اي مساعدة خارجية وفعلت شيئا واريد مساعدتك قلت انا جاهز باي شئ قالت اريدك ان تخرج شئ دخل بداخلي فتحت قدميها ووجدت جزء بسيط يخرج من حبة الباذنجان قالد اريدك ان تخرجه قلت لها حسنا حسنا بذهول واحسستها اني لا اعلم شئ ومرتبك فقلت انه يجب ان تفتحي قدميك اكثر قالت لا يمكن فهذا اخر شئ ذهبت الي المطبخ وحضرت الزيت وبدأت بتدليك فخذيها وهنا بدأت تهيج اممممم اممممم ماذا تفعل قلت لها يجب ان تسترخي احاول مساعدتك قالت حسنا وبدات بتدليك اطراف كسها بالزيت وها امممممم اامممم لا تريد ان تخرج صوت وانا بدأت بادخال الباذنجان ومحاولة اخراجها وهي ااااه ااااااه وهنا بدأت تسترخي وتحاول ان تتجاوب مع ماذا افعل وبدأت افرك بظرها قالت ماذا تفعل قلت الا تريدين اخراجها قالت نعم قلت اذا لا تسألي وبدأت ان ادخل وخرج بالباذنجان وافرك بظرها وفجأة بدأ بعصر بزازها وااااااه ااااااه امممممم وبدأت تعلو صرخاتها اااااه ااااااه اممممممم وانا ازيد من هيجانها وهي امممممم ااااااه اصبحت تمتص بصدرها امممممممم اااااه احساس عمري ما حسيتو ااااااه كمل كمل وبديت ادخل واطلع بالباذنجان طلعت الحبة مع السائل الي طلعتو لكن هيا لسا مستمرة حطيت الباذنجان ودخلت ايدي شوي شوي وادخل واطلع لحد ما دخلت ايدي كلها نزلت مصيت بظرها وهيا ااااااه اااااااه اممممممممم اااااااااه انت طلعت خبرة بظرها كبير ضليت امص فيه لحد ما بدت تضغط على راسي خنقتني لكن بظرها بتمي وايدي بكسها بديت اهيجها اكتر لحد ما صرخت ااااااااااااأاااااااه ااااااااااخ اااااااااااااه .


وبدت عضلاتها ترتخي شوي شوي حكتلي شو هاد الشعور غريب نامت على بطنها حكتلي انت مجنون هاد سر بينا تمام ما حد بيعرف فيه حكتلها طيب انا ما خلصت بدي حكتلي انا تعبانة مش قادرة هلا حكتلها مالي دخل زبي بدو ينفجر طلعت على طيزها وحطيت زيت ودخلتو صرخت اااااااااااااي مجنون طيزي حكيتلها اهدي طيب عارف طيزك بدك ادخل زبي في كسك بدخلش حكتلي اسكت بلاش تصحى بنتي وديت ادخل بطيزها وهيا ااااااه شو هاد اااااااى ااااااام اااااااه وانا بسرعة بخبط بطيزها خبط لحد ما كبيت جوا طيزها حكت ااااااح نااار شو هااد اووووو كتير ياريتك ذوقتني اياه حكتلها المرة الجاية حكتلي لا ما في مرة جاي خلص هيك بكفي سمعنا صوت برا فكرت بنها صحيت قامت هيا لبست لقت بنتها مددة وطيزها وكسها وجسمها مكشوف كلو هاد الي انا عملتو. حطيت ايد على كسها وايد على بزها عشان تفكرها شافت وصارت تلعب بحالها وندخلها معنا في النيك لانو لازم تحكي معها عشان ما تصير فضيحة لو عرفت المهم حكتلي اسكت واطلع بسرعة بدون ما تشوفك حكتلها هاتيها معنا حكت اطلع بعدين ووقتها طلعت انا حكتلها بشوفك وطلعت .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © قصص جنس محارم عربي نسوانجي - Neswangy sex stories

تصميم الورشه