انا وخالتي

0

انا عماد من حجه عمري 30 سنه


قصتي مع خالتي زوجة ابي بعد الطلاق


انا متزوج وزوجتي ممرضه واختي من خالتي مخبريه هذا اختي القصه مع امها


حصلت زوجتي واختي على عمل بمركز طبي في صنعاء في همدان وكانت زوجتي حامل بنهاية الشهر التاسع فقلت لاختي ايش رائيك اتصل بامك تجي عند زوجتي حتى تخلص الولاده حق زوجتي وانتي قد انتي تغطي العمل بالمركز والمختبر قالت تمام بعدها اتصلت بخالتي ووافقت.


نسيت اعرفكم بخالتي اسمها سحر عمرها 37 سنه طويله صدرها كبير متدني شويه مش كثير عليها طيز جبير كافر اكثر شي هو وصدرها كان يذذوبني شفايفها صغيره وجهها حلو جداً وكنت احلم بها حتى قبل طلاقها من ابي وكنت ادخل الحمام اشتم كسلونها وضرب عشره على عشره في كلسونها لانها جميله وتزوجها ابي وهي اصغر منه ب 20 سنه المهم على ما قلت لكم تطلقت من ابي بعمر 37 سنه وتعرفون البنات حين يجي وقت العصر ضروري تستبك وتفنن نفسها ندخل في القصه


بعدما اتصلت بخالتي وافقت وجائت قبل الولاده حق زوجتي باسبوعين والشقه السكن التابع للمركز مكون من صاله فيها المطبخ وحمام وغرفتين كانت غرفه لي والثانيه لاختي وامها الي هي خالتي في الاسبوع الاول كانت اختي وزوجتي يخرجين من الشقه الصباح من شان الدوام ونا نوم بغرفتي وخالتي بالغرفه الثانيه فاضين مابش عمل نبكر هههه ونصتبح الساعه 10 كل يوم وفي يوم صحيت الساعه 9 الصباح وقد زوجتي واختي خارج الشقه بالدوام كنت اشتي الحمام والحمام بعد الغرفه الذي تنام فيها خالتي مشيت وكان باب الغرفه مفتوح وياااااااه ماشفت كانت خالتي نايمه على جنبها الايمن وعاطفه ارجلها من الركبه شويه خلف وااااااف البطانيه مرفوعه لما الخصر وفوقها شلحه حمراء واااااااه كان بياض طيزها اشوفه من فوق الشلحه وربي صح اني كنت مولع بها بس لمن شفتها بهذاك المنظر جننتت الصدق هذاك اليوم اصتبحنا وخرجت السوق اشتريت لنا قات كنت كل يوم اشتري لي ولها لانها كانت تخزن من اول وسرح هذاك اليوم وحسي عند خالتي وطيزها الذي عمل بقلبي حفره خلاص دخلتها بعقلي وشتريت لي رقم جديد وكنت كل يوم العصر وقت التكييفه ادخل الشقه على اساس كنت ناسي شي واجي وهي بين بنطلون وبلوزه ومكيفه وكنت اموووت على منظرها المهم اول يوم دورت على احلى القصص الجنسيه الذي تشعل وتطلع الحراره عند الذي يقراهن جهزت قصتين وقلت بهن دز على الواتس حقها من الرقم حقي الجديد ولانها محرومه كنت متاكد انه يعجبها واليوم الذي جهزت قصتين جديده وقلت بهن دز على الواتس حقها واليوم الثاني ردت عليا وقالت من معي ونا ما رضيت ارد عليها خااالص كنت كل يوم ارجم لها بقصتين بعد اسبوع قلت لها كيف القصص وما هو افضل قصه حلوه عملت اشاره على 3 قصص قلت لها خلاص انا كن ارسل لك من الذي تحبيهن قالت رسل الكل والذي ما يعجبني انا بمسحه وبداناء نتعرف كل واحد على الثاني وكل واحد يكذب على الثاني باستثناء انها مطلقه في الاسبوع الثاني ولدت زوجتي وقد انا محرحر قووووي وكنت يومياً ارسل قصص لخالتي وقت العصر وبعد منتصف الليل اشتغلتها وكل هذا من رقمي الجديد خلال الاسبوع الثاني قلت لها امانه معي خالتي زوجته ابي عندنا يكون ابي مش موجود بتذوبني موووت وقلت لها حتى اني بدحسها احيانا بفدرها وهي ما تكلم واحيان اشوفها بين بنطلونات وقلت لها امانه بدي اعربها وقالت لي لو حاولت معها يمكن تقدر عليها وقلت لها انتي كيف ابن زوجك ما بتشوفي عينه طويله ولا يتغزل بك قالت ماشي كلهم محترمين وقلت لها اذا وقع لك فرصه مع شخص لاتفلتيها وكنت كل يوم اخرط عليها اني فعلت مع خالتي رجعت غيرت الموال حقي في المراسله كنت بداية التخزينه ندخل نتراسل انا وهي من رقمي العام الذي تعرفه وكيف القات واذا تحتاج شي ببسي او شي يعني بدأت اهتم بها وكنت لمن قدها مكيفه ادخل الحمام او الغرفه على اساس نسيت شي وهو و**** عشان اشوفها وبعدما اخرج افتح الواتس ودخل اراسلها واتساب من رقمي المعروف واقول لها ما شاءلله يا خاله و**** انك ذواقه حرام ان ابي مقهور لانه طلقش قالت انا الذي ما اشتيهما هو مجنون عليا لكن خليه يجتلط قالت يا سعم عادك شفتني اليوم اني رومنسيه ههههه


قلت لها قد شفتك من قبل بس ما كان عندي جراءه اقولش اما اليوم ابي قد طلقش ههههه ودخلت عليها من رقمي الغريب كيفش قالت الحمد**** وبداءت اسرد لها الخرط ايش عملت مع خالتي وسالتها وانتي ابن زوجك ما عمل معك شي قالت اليوم بداء يتغزل فيني قلت لها بداية المشوار وانتي ايش تردي عليه قالت بين استحي بجلس اتأمل كلامه وتعجب فيه كان كل يوم كلام وقصص لما واحد يوم كانت الساعه 9 وقت العشاء عملت رساله زوجتي قالت العشاء جاهز ودخلت وااوووواااوووف كانت عاصبه راسها بشال ومن تحت اذنها ورقبتها مابش حاجه تغطي وربي نص صدر خالتي خارج والوسط بين نهودها لما تحت وفوقها بنطلون ازرق وبلوزه بيضاء نص صدرها واضح وربي اني شفتها خلاص ذوبت بعدما انا دخلت الغرفه هي جلست امامي وكل واحد يلعب في تلفونه وزوجتي واختي كانين يجهزين العشاء


انا

شفت

صدر خالتي مره ونزلت عيوني خايف لا تشك زوجتي واختي فينا المهم دخلت اختي وشافت امها جالسه بذيك الشكل فكت الشال ونزلته على صدر امها من شان تغطيه شويه اوووووووووف يا ويلللللي تعشينا ونا رجعت اخزن وفتحت الواتس من رقمي المعروف وخالتي متصله على الوتساب قلت لها الووووو مالها اختي غطت على صدرش ما هذا الحسد فيها قالت ضروري تغار على امها ههههه قلت لها اذا ما كان تدخلت اختي في الموقف كنت افترسش 😂 وهي سكتت رجعت قلت لها تشتي الصدق يا خاله قالت ايش قلت لها وربي ما قد شفت اجمل منش في عيوني وغلقت وفتحت الواتساب الغريب وقلت لها يسعد مساك تعشيتوا قالت اكيد ورسلت لها قصه حق واحد وخالته وقلت لها اذا فاضيه تقريها قالت قدنا الان بشوفها وكان الساعه 10 ونص قبل منتصف الليل وكان عادنا مخزن خارج ما قد دخلت الشقه لان زوجتي واضعه كنت اخزن لما الساعه 12 او 1 بعد منتصف المهم لما كانت الساعه 11 قبل منتصف الليل بعدم رسلت لها قصها حق واحد وخالتها دخلت عليها الواتس من رقمي المعروف وقلت لها امانه يا خاله قات اليووم يجنن كيف طعمتيهن قالت حااالي قوي قلت لها وزيد الذي شفته وقت العشاء زاد جنني وهي ما جااااوب خمس دقايق وشفت رسالتها وقالت لي ب**** من هو رسلك مش ابوك تشتي تختبرني🙄🙄🙄


قلت لها وعلى حيااااتي وامي وابي المهم عددتهم كلهم ولعنت وسبيت وشقدفت ابي من اول جد لما سابع جد 😂 انه هذا من ارادتي واني معجب بش من زمان بس كنت خايف ان ترفضي او تزعلي او ما تقبلي الامر قالت طيب خلاص صدقتك قلت لها حرام قدنا مولع عليش وكل يوم تجننيني اتمنى فقط اقل شي احظنش وابوس شفايفك اطعم العسل قالت المشكله لا تصحى زوجتك واختك ومابش مكان قلت لها موجود انا حين ادخل غرفتي بجلس نص ساعه وبعدها قبل اخرج بعمل لك رساله وانتي 5 دقايق وتخرج من غرفتك ولانه كان باب غرفتها جنب باب غرفتي مابش بينهن الا الجدار قلت لها كل واحد يسمك باب غرفته لما نخلص نتمصمص بعد نص ساعه فتحت غرفتي وسحبت الباب ومسكته شويه وخالتي فتحت بابها وهي بين الروب فقط كل واحد ماسك بابه بيد ويدي الثانيه مسكت بها راس خالتي من الخلف وطرحت فمي فوق فمها وكل واحد يمص شفايف الثاني بشراهه انا محروم وخالتي محرومه جلسنا نص ساعه نتمصمص انا وخالتي وحنا واقفين وقلت لها يكفي وكل واحد رجع غرفته واليوم الذي بعده مراسله انا وخالتي من العصر لما نص الليل بس اتفقنا نلتقي في الحمام جلسنا لما الساعه 1 منتصف الليل وخرجت من غرفتي وغلقت بالمفتاح من خارج وبعد شويه خرجت خالتي وغلقت بالمفتاح ونا قد كنت داخل الحمام فوقي علاقي وسروال لما نص الفخذ ودخلت بعدي خالتي وغلقت باب الحمام وفوقها روب واسع ومابش تحته حاجه ملط دهفت خالتي بعرض جدار الحمام ومسكت خدودها بيديا ونزلت فوقها مصمصه وهي تخرج لسانها ونا اشفطه والعكس ااااااخ اااااااه يا خااااله وربي انش عسل عسل فديت طعمش خرجي صدرش ارضعه ااااااااه وهي دخلت يديها وقالت بهن لنا خارج الروب اووووووه اووووووووح وربي كنت امسك الضرع الواحد حقها بالثنتين اليدين واشفطه اااااااااه اااااه كنت محروووم من الصدر وشويه ورجع اشفط ضرعها الثاني وطلع اشفط مباسمها ويديا بصدرها اااااه ونزل بفمي على صدرها اااااااه ااااااه بقيت زي المجنون وربي من شراهتي انا فداء لطعمها اااااااه ااااااه انا فضيت في سروالي بدون ما احد يمسك زبي من كثر الحلى الذي في خالتي وسمعت صوت خالتي كان يزيد وتقول ااااااه ااااااه اييييييييي اااااااه اااااه اوووووووه وخفت لا تسمعنا اختي وزوجتي وقلت لها الباقي لبكره وعملت لها بوسها ومصه اخيره بفمها وخرجت من الحمام لما غرفتي وهي بعد شويه خرجت ودخلت غرفتها واليوم الثاني قلت لها امس خفت لا يسمعونا قالت ونا مثلك بس مش بيدي انا كلما اشبع ازيد احمى ويطلع صوت بدون بدي اووووووف فديت كسها وهي بتحمى كذا وقالت اذا تشتي اريحك وترتاح وتحس انك مزوج دبر لنا بيت فاضي اااااه كانت تجنني وربي قلت لها نمشي بالحاصل لما نشوف بيت وبنفس الوقت بعد منتصف الليل انا دخلت قبلها الحمام وشويه ودخلت خالتي بعدي وفوقها روب واسع ونا قد خلست كل ملابسي وهي دخلت وخلستها ملابسها وبقينا ملط بالحمام واخيرا التقت اجسامنا ااااااااا اااااااااه الصدق وربي حظنها مابش احلى منه حسيت صدرها بقلبي وظهرها عريض كان باقي شويه ونكسر اضلاعنا وزبي بين ارجلها وفمي بفمها شويه ونزلت فمي لما صدر خالتي اجغصه وامصمصه كل شويه جهه بعدها جلست خالتي ونا واقف ومسكت على زبي واحده من يدها ماسكه فخذي والثاني ماسكه زبي اااااه اوووووووه اول شيء طرحت لسانها براس زبي وكانت تلحسه زي السكريم وكل مره وتدخل شويه من زبي لما كانت توصله حلقها و....


ما اكذب لما قدنا افضي من كثر مص خالتي لزبي وخرجته من فمها وسكبتهن فوق صدرها وخالتي طرحت يدها فوق صدرها وكانت تدهن بالمني فوق صدرها وقلت لها شبعتي وفضيتي قالت نص بنص وقالت لي خلاص انت تسبق غرفتك ونا بتروش وبدخل غرفتي و.....انني بكتبها لكم وزبي صاحي فل وسروالي غاااارق بالرغم انه قد مر على القصه 3 سنوات اووووووف فديت كسها خالتي استمريت انا وخالتي بالحمام وبدون ما نشبع لما قده الوفاء حق المره حقي وعملوا لها اول حفله في المركز الذي تشتغل فيه وزد عملنا إجازه يومين عشان زوجتي تعمل حفلة وفاء ثانيه في بيت اخوها في مذبح واليوم الثاني الصباح دخلنا صنعاء لان اكثر اصحابنا وزوجاتهم هناك ساكنين مذبح عشان يحضروا حفل زوجتي وصلنا بيت اخو المره تغدينا الظهر هناك وقلت لزوجتي انا برجع المركز عشان انتبه لما بعد يومين وبجي لها وخالتي قالت هي تشتي تسير تشوف امها تعبانه انا خرجت السوق اشتريت لي تحليه وقات وحبه منشطه لان عارف خااالتي شهوانيه قوووي اااااااااح ااااه وربي بين اذكر الصياح حق شهوتها وزبي يشتي ينفجر بعدما اشتريت قات اتصلت بخالتي وقلت لها هيا اخرجي نرجع المركز نغتنم الفرصه ومابش احد 5 دقايق وخالتي عندي رجعنا المركز قبل العصر وقلت لصاحب المركز ما ارتحت اجلس هناك وخالتي تريد ترتب البيت بينما ترجع زوجتي واختي وخالتي كان قد سبقت قدامي الشقه انا شربت الحبه و خزنت نص ساعه فقط ودخلت الشقه دقيت وخالتي فتحت واااااااااه ما شفت كانت بين الكلسون النكس اوووووف زبي صحي غلقت الباب وعلى طول هجمت فوقها اجغص نهودها سرت الحمام خذلت القات وتمضمضت ورجعت وهي 🐾 m:


وهي فوق السرير بدون ملابس غلقت باب الغرفه من شان لا يسمعوا الصياح لانها شهوانيه قووووي وربي مسكتها بيداتها ورفعتها ضميتها وحنا بدون ملابس زبي بين يلامس كسها وكسها ناعم منطوب بلاحوه اووووووف بدنا نحظن بعض وكل واحد يمص مباشم الثاني ويداتي تفحس وتشد فوق الفدر حقها اااااه ااااه ما احلى طيزها وربي الفدر حقها كانه بلكونه اووووووف نزلت فمي امصمص رقبها وهي قالت مص بالخفيف لا يظهر في رقبتي كنت الحس رقبتها لحاس بعد شويه نزلت يداتي وفمي على بزازها اااااااه و**** كنت امسك ابزازها واشفطهن بفمي لما يتعبى فمي ورجع اشفط الثاني تعرفوا لما الواحد يكون مشتاق لحاجه اااااااه والطعم وخالتي يداتها في زبي جلست نص ساعه امصمص صدر خالتي لاني محروم من الصدر زوجتي صدرها صغير بس خالتي جنني صدرها اووووف كنت اقلها فديت صدرك وكسك وفديتك يا خالتي وهي تقول انا فداء زبك الذي جننبي وبركت نزلت بفمي ابوس بطنها والسره حقها وصلت على كسها اول ما طرحت لساني هي شهقت ااهه اهههه ااااااه كنت امسك بيداتي بفخوذها ولساني بكسها وخالتي ماسكه راسي وتحسس شعري وصوتها يرتفع اااااه اااااه اااااه اووووووه اووووووه اووووووه وتشد راسها بكسها وتقول ايوووووه فديتك انا ااااااه اااااااااح ااااه ااااه وربي ما انساك ااااااه اااااااااح وخالتي مسكت راسي ورفعتني مصمصت مباسمي وقالت لي امتد على السرير وهي عملت وضعية 69 انا من تحت وهي فوقي اووووووف وربي مثل المجنونه بتلحس زبي ااااااه ونا يداتي مطوقه بخصرها وكسها بفمي اااااااه اااااه اووووووه خالتي كلما تطعم الحلى بكسها كلما زادت شهوتها بس انا كلما طعمت الحلى بزي افضي ربع ساعه على وضعية 69 وخالتي تصيح وانا اصيح اااااه اووووووه اووووووه اااااااااح ااااه ااااااح قلت لها اشتي افضي قالت حلوا فضي لما صدري وطرحت زبي بين نهودها وظمتهن لما فضيت واخذت فاين ومسحت صدرها وقالت لي حلوا انك فضيت لاني مااشبع الا بالثاني يتأخر وقالت لي لحس كسي ونا بصحي زبك يا قلب خالتك تعرفوا كيف فنانه في السرير اااااااه


واصلت لحسي لكسها وهي تفنن بمص زبي لما صحي مره ثانيه وبعدما شافت زبي قده زي الحجر سحبت جسمها لما امام زبي وظهرها مقابل لوجهي ويداتي تجغصص الفدر الفنجات جقها وكلما اشوف طيز خالتي والفتحه حق طيزها يزيد زبي يتحجر وخالتي مسكت زبي وكانت تفحسس مشافر كسها براس زبي اااااه اااااه ومحنتها تزيد اااااه اااااه اااااااااح ااااه اوووووف اااااح وتقول فديتك يا قلبي بعدها خالتي وضعت نفسها وكسها وجلست على زبي بالراحه حتى داخل كامل بكسها ولما وصل زبي لما النهايه صاحت خالتي ايوووووووه اااااااه واقسم اني ممتد على ظهري ويداتي تفحس بظهري والفنجات وخااالتي شغاله وزبي بكسها تروح وترجع وتطلع وتنزل على زبي واصواتها تزيد اااااه اووووووه ايوووووووه ايوووووووه اااااااه اااااااه اينك من زمان اااااه اووووووه اووووووه وحسيتها تعبت قلت لها الان عليا امتدي على ظهرك ونا وقفت على الارض وخالتي على السرير رفعت ارجلها فوق كتفي وطرحت زبي بكسها وكرضتها لنا شهقت اه اه اه اااااااه اااااااه وهي تصيح ايوووووووه اي اي اي اي اه اااااااه ويدات خالتي تشد الملات وعيونها تشتي تخرج وفمها يفتتح كلما ادخل زبي اه اه اااااااه اااااااه ايوووووووو اه وعطفت ارجلها لما صدرها لما برز كسها وكنت


ادخل زبي لطرف واخرجه لما النهايه ودخله بقوه وهي تصيح ايوووووووو اه اااااااه اااااااه ايوووووووو اه وتقلي فديتك اسرع اااااه زيد زيد ااااه اوووووف اااااح فديتك اااااه اووووووه اووووووه اووووووه اووووووه اووووووه ارتعشت خالتي رعشات غير طبيعه وشخت وزبي داخلها وكانه مسكتها كهرباء اااااااه انا ما قد شفت ولا سمعت واحد قلي انه قد صادف مثل خالتي ترتعش وتشخ.....


شفنا الساعه وقد هي المغرب دخلنا الحمام تغسلنا انا وخلتي وكنت احظنها وامصمها وزبي ولا رضي يقوم قده باغر فاضي وحظنتها من الخلف اول ما طرحت زبي بين الفدر حقها صحي اوووووف يا خاله قلت لها امانه زبي شم طيزك وصحي قدني متوقعه لك لان اكثر شي طيزي يجننك قلت لها اي و**** قالت مش الان قدنا جاوعه بصلح لنا عشاء ونخزن وبعدها سهل وخرجنا من الحمام لبست ملابسي وخرجت نتجابر انا وصاحب المركز لما جهز العشاء ودخلت والعشاء جاهز وخالتي لابسه برموده وبلوزه وطيزها يهيجني نيكه واحده بطيزها تكفي الواحد بعد العشاء جهزت لنا القات والمدكى وسبقتها جلست بدون ملابس وبدات اخزن وهي شافتنتي قالت **** يقرفك تشتي تجنني صح 😂قلت لها خلصي وتعالي جلسي بدون ملابس خلصت خالتي شغل المطبخ وجائت وهي بدون ملابس قالت ما اطرح بفمي ولا عودي الا بعدما افعل لزبك 5 مصات اصحيه ونزلت مسكت زبي ومصمصته لما صحي وجلست عندي من جهه اليسار


وعطفت رجلي وخليت العركوب خلف القدم كنت افحس كسها بخلف قدمي وكل واحد منا خرج الذي قلبه وكيف طعم النيك وفتحت لخالتي موضوع الطيز قلت لها قد جربتي النيك في الطيز قالت لا وانت قلت لها زوجتي لو معها طيز مثل طيزك اعربه كل ساعه قالت اخاف يوجعني قلت لها هو البدايه فقط وبعدين نستخدم الفازلين خلصنا السمره الساعه 11 منتصف الليل وقامت خالتي جابت العشاء وعيوني مزغلله على طيزها كملنا العشاء ودخلت خالتي الغرفه وهي بدون ملتبس ونا ممتد وفلخت ارجلها ونزلت فوق زبي بس زبي ماكان داخل كسها كان بين مشافر كسها كانت تفحس بكسها فحس ويداتي في ضروعها وفمي بفمها رجعت انا نزلت بركت على الارض وخالتي على السرير وارجلها فوق كتفي ونزلت فمي الحس كسها ااااااه اااااااااح ااااه ونا شغال الحس واشفط كسها وصوتها يزيد اااااااااح ااااه اوووووف اااااح ااااااه اااااااااح ااااه اوووووف ورجعت قلبتها طيزها امام وجهي وارجلها بالارض وبطنها وصدرها على السرير ونزلت الحس كسها من وراء كنت اطرح فمي بفتحة طيزها ولساني يلحس كسها ااااااه اااااااااح ااااه اطعم من العسل ااااااه طرحت كل يد فوق فنجه الفدر حقها وكنت اشدهن والفتحه تظهر امامي بداءت اطرح طرف لساني في الفتحه وخالتي تتنهد وتتأوه اه اااااااه اه اه اه اه اااااااه اااااااااح ربع ساعه الحس الفتحه رجعت وقفت ورفعت خالتي توقف ونا وراها ويداتي تجغصص ضروعها وفمي يلحس رقبتها وزبي بين فدرها وكانت خالتي تلتوي بظهرها مثل الذي تشتي راس زبي في الفتحه مشيت انا وخالتي ولصقت صدرها وبطنها بالجدار ونا خلفها اخذت العلبه الفازلين وعملت لطخه في الفتحه بطيز خالتي ولطخه على راس زبي وبداءت ادخل اطبعي الواسط والثانيه وطرحت زبي بالفتحه ويداتي بضروعها اول ما طرحت زبي بداءت خالتي تمتحن اااااااه اااااااااح ااااه وكانت تحرك طيزها بنفسها كنت اسحب زبي من الفتحه وخالتي ترجع بطيزها وتقلي وتقلي رجعه ااااااه اااااااااح ما الذ واطعم جنس الاقارب والمحارم اااااه بداءت دخلت سنتي من زبي وخالتي تتأوه اااااه اااااااااح ااااه دخل زبي سنتي في طيزها وخرجته والمره الثانيه دخلته وكان زبي يفتعص والمره الثالثه وهو يفتعص وخالتي من كثر المحنه نزلت بيداتها فوق الفنجات الفدر حقها وكانت تشدهن من شان تظهر الفتحه وقالت لي وانت امسك زبك ودخله بعدها مسكت زبي بيدي ودهفت بزبي لما دخل راسه وهي شهقت ااااااااااااااااااااااه اااااه اااااااااح خرجت زبي ودخلته مره ثانيه لما دخل ثلث في طيز خالتي وخرجته ودخلته لما وصل نصه اااااااااح ااااه اوووووف اااااح فديتك ياقلبي اااااااااح وما قدرت ادخل زبي كامل لا الفنجات حقها كانت كبيره استمريت انيك طيزها نص ساعه بعدها مشيت انا وخالتي زبي نصه بطيزها لما السرير وخليتها بوضعية السجود على السرير ونا واقف على الارض مسكت زبي وطرحته في الفتحه وضغطت بزبي ادخله شويه واخرجه وادخله واخرجه وكل مره ادخله اكثر وخالتي تتأوه وتتنهد ااااه اوووووف اااااح ااااااه اااااااااح ااااه اوووووف وتقول احبك اااااااااح ااااه ايوووووووو اه اااااااه اااااااااح وكلما زادت محنتها وصوتها كنت اسرع وهي تصيح ايوووووووه ايوووووووه وطيزها ينكمش على زبي كنت احسه يقتططع اااااااه اااااااه ايوووووووو اه اااااااه وشفت كسها حين بداءت تشخ كلما ادخل زبي بطيزها تشخ شويه وخالتي مدت يدها اليسرى وكانت تفحر كسها باصابعها وتقول ايوووووووه ايوووووووه اااااااه ايوووووووو فديتك لا توقف اااااااه ايوووووووو اه اااااااه اااااااااح ااااه اوووووف اوووووف اوووووف اوووووف اوووووف


اااااح فديتك اااااااااح ااااه اوووووف انا صراحه فضيت زبي داخل طيزها من كثر شهوتها ومحنتها اووووووه اووووووه اووووووه وانبطحت خالتي على بطنها على السرير ونا فوقها وصلت لها رعشات قوووويه خفت عليها لو هي تشنجت قلبتها على ظهرها ونسدحت فوقها وضميتها بقووووه بعد 5 دقايق دخلنا نتروش الحمام انا وخالتي انا حاولت بكس خالتي وهي حاولت تصحي زبي مابش شابعين باغرين عوضت لها وعوضتني الحرمان قلت لها نص ساعه لما يتجمع ونرجع قالت ما عاده بدري نريد ننام ونصحى بدري نتعارب وندخل صنعاء من شان ترجع مرتك بعد الظهر ونمنا 3 ساعات وصحينا بعد الفجر اصطبحنا ورجزتها نيكه في قدام وراء لمدة ساعتين ودخلنا مذبح وبعدها خالتي تزوجت على واحد من إب المحامي حقها الذي كان يحامي على طلاقها من ابي. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © قصص جنس محارم عربي نسوانجي - Neswangy sex stories

تصميم الورشه