روقة وأمه المزنوقة - حتى الجزء الثاني

0
 الجزء الأول

نكت مرة أخي

0
 ما اجمل هذه اللحظة. زيارة بيت اخي وانا طالب في الجامعة ادرس الهندسة الميكانيكية ، طلب مني أخي شراء اغراض للبيت ، فتت البيت وزوجتو لابسة بنطلون ديق وبروتيل ، زبي صار متل الحجر على اللحم الأبيض لمرة اخي ، مركز في بزازها ، انتبهت علي وضحكت شوي ، وزبطت البروتيل مع هيك كان اللحم مكشوف، قربت منها وهي رجعت لورا ، ممكن استخدم الحمام ؟ اكيد
صرت اشلح قدامها لانو عارفة بس تشوف زبي منتصب وكبير راح توافق انو انيكها.
شو بتعمل ؟
شوي ليه انتي مرتبكة يا قحبة
انا مش قحبة يا كلب
قربت منها ومسكت بين فخادها
بدي انيكك يا قحبة
" لا . ما بدي'
اتفرجي يا منيوكة طيب
طلعت زبري واقف منتصب
" ما بدي "
ليش ما بدك ، جربي وبوعدك ما احكي لحدا
مش انتي بدك تحبلي؟ اخوي بضلو بحكي انتي السبب
' اه وانا عارفة انو هوي السبب"
طيب اكسري عينه واحبلي
صارت مرة أخي تفكر " لا ما بدي '
اتطلعي على زبي ، كبير صح؟
طيب بس مابدي
اعطيني شوي وقت انيكك واحبلك
واخوك؟
ما راح يعرف
بوعدك اني احبلك
سكتت مرة اخي
فوتت ايدي جوا كيلوت تبعها
صارت تحس بالمحنة بس صرت بعبصة فيها ولمست شرفها
بخاف جوزي يعرف
جوزك ما راح يعرف وانتي بدك تحبلي
طيب بس شو بدك تعمل
بدي انيكك واحبلك
ليش انتي خايفة
مو خايفة بس اول مرة هيك بصير معي
تعالي عغرفة النوم
فاتت معي
زبي اكبر من زب جوزك صح
اه صح
نامي عضهرك عالتخت
تمددت مرة أخي عالتخت
بدي انيكك يا قحبة
اعمل اللي بدك ياه
هدا الكس لمين يا منيوكة
الك

موسي و النسوان الممحونه ــ حتى الجزء السابع

0
 الجزء الأول:
انا اسمي موسي عندي 21 سنه في تالته كليه هندسه
ابويا و امي ماتو و انا عندي 4 سنين في حادثه عربيه ابويا كان شارب خمره و داخل و دخل بينا في عربيه و العربيه اتقلبت و ماتو و انا عشت خدتي ام امي هي الي ربتني ابويا يعتبر كان وحيد ملوش غير اخ و اخت
عمي كان مسافر المانيا و متجوز و عايش هناك و عمتي متجوزه و عايشه في محافظه تاني
امي ليها اختين واحده هاجرت امريكا هي و جوزها و امي صغير و التانيه متجوزه جوزها بيشتغل في السياحه و عايشين في اسوان انا عايش مع ستي في مصر الجديده
انا اسمي موسي عندي 21 سنه طولي 187 سنتي بنزل
بنزل الجيم بقالي 4 سنين يعني من و انا عندي 17
سنه جسمي حلو و عريض زبي 20 سنتي و عريض
حكايتي مع الجنس بدأت زي ناس كتير بلغت و احتلمت و عرفت من صحابي الافلام و الكلام ده و بقيت بضرب عشره لحد ما بطلتها من ساعت ما نزلت الجيم
ستي هي الي كانت واصيه عليا و هي الي معاها الورث بتاعي ابويا لما جدي مات خد الورث كلو عشان عمي كان اتجوز في المانيا و قال لابويا انا مش عايز حاجه من الورث خد انت كل حاجه فا ابويا ورث عن جدي عماره في مصر الجديده و حاليا متأجره كلها و شويه فلوس حلوه و ابويا اشتغل و كان جايب عربيه الي عملنا بيها الحادثه و جايب شقه الي اتجوز فيها و كان بدل ما بيحط فلوسو في البنك بيجيب دهب فا كان جايب سبيكتين كل واحده نص كيلو يعني كيلو دهب
ستي شالت الفلوس و الدهب لحد ما اكبر و اتصرف فيهم
و كانت بتصرف عليا من ايجار العماره و هي الي كانت 18متابعاها لحد ما بقي عندي
سنه بقيت انا الي متابع كل حاجه و هي كانت بتحوشلي من فلوس الايجار فا كان في مبلغ كويس خدتو جبت عربيه كنت في اولي كليه طولت عليكو بس بعرفكو بالقصه حياتي اتغيرت لما في واحد اتعرفت عليه في الكليه و انا في سنه تالته كان عمري ما اتعاملت معاه قعد يقرب مني و بقي صحبي اوي لحد ما فيوم كنا شغالين علي مشروع انا و هو و قالي تعالا نشتغل في البيت حتي امي عايزه تتعرف عليك عشان بحكيلها عنك قولتلو ماشي مفيش مشكله و روحنا عندو البيت شفت امو 28اتصدمت امو تشوفها تقول دي عندها
سنه مش 42 اسمها وفاء حلوه اوي و جسمها كيرفي
طيزها كبيره و صدرها كبير انا بطبعي مبحبش الاحجام الكبيره بس دي مش كبيره اوي و فنفس الوقت دي تخلي اي حد يهيج عليها كانت خارجه من المطبخ و لابسه جلابيه بيتي الي هي عامله زي التيشيرت الطويل كده يدوب مغطي طيزها جسمها عامل زي ياسمين عبد العزيز
سلمت عليها و دخلنا قعدنا قعدت معانا اتكلمنا شويه و بعدين قامت تدخل تعمل الاكل قامت و لقيت التيشيرت داخل مبين طيزها بحلقت في طيزها كده و فضلت بتفرج علي طيزها و هي ماشيه لحد ما دخلت المطبخ و صحبي خد بالو طبعا و عمل نفسو عبيطمفيش دقيقتين و طلعت بتقول لصاحبي معلش انزل هاتلي الحجات دي عشان محتاجاها اتنرفز شويه و قالها ما احنا لسه جاين مقولتيش ليه قالتلو مكنتش اعرف معلش خدها و قالي استني و مش هتأخر قولتلو هاجي معاك هي ردت قالت لا خليك انت ضيف مش هنتعبك و هو قالي اه خليك
قعدت و هو نزل و هي دخلت المطبخ مفيش دقيقتين و طلعت بتقولي معلش يا حبيبي عشان الحق اخلص الاكل مش لسه هستني علي ده صحبي اسمو علي

اختي أريج والجو البارد - حتي الجزء الرابع

0
 الجزء الأول:

شخصيات القصة
سامر(انا) ،رامي (صديقي)، أريج (اختي)، روان (صديقة اختي)
مرحبا انا سامر ٢٢ سنة ادرس طب اسنان سنة ٤ ومعظم العمل تدريب في العيادة ، اريج ٢٧ سنة تعمل في بنك، واختي سامية ٣٠ سنة متزوجة و ساكنة مع زوجها، بحب أسهر عند أريج احيانا وادردش معها، أو هي بتعمل قهوة وبتيجي تسهر عندي بنحكي عن الشغل أو الرياضة لأنها بتحب تحضر مباريات كرة قدم.
كان الجو شتاء وبرد، دخلت أريج عندي الغرفة معها قهوة ، بتحكيلي الجو عندك دافي، وغرفتك دافية مو زي عندي برد، اطلعت على اريج وانتبهت انو صابغة شعرها بني كستنائي ، ابتسمت وحكيتلها هلأ بس نشرب قهوة راح تحسي بالدفا، كمان انتي لبسك خفيف صح؟ ابتسمت وقالت لا ما دخل اللبس ، انا بغرفتي بكون لابسة جاكيت صوف ومتغطية ببطانية سميكة ومع هيك الجو برد، أريج جلست على الصوفا اللي عندي في الغرفة، وانتبهت عليها انو لابسة بنطلون ديق اسود متل بيجاما بس لازق بطيزها ولابسة بلوزة صوف قصيرة، هذا اللبس كتير هيجني، شربت قهوة، يا سلام أريج انتي قهوتك كتير زاكية، صراحة بحاول اعمل متلك بس ما بتزبط معي، ابتسمت أريج وقالت حتى سامية نفس الشي بتحكيلي ، سالتها طيب كيف بتزبط معك هيك أريج، ضحكت وقالت هي نفس القهوة اللي في المطبخ، انت كم معلقة بتحط ، حكيتلها ٢، قالت ضيف نص معلقة أو ملعقة، اتطلعت في اريج، خلص بتعلمها منك عملي افضل، بس صراحة لون شعرك حلو، لعبت اريج بشعرها وقالت عن جد؟ اه كتير حلو ، ميرسي انا و روان رحنا عالصالون اليوم وعملنا نفس اللون، طيب ليه ما روان اجت معك ، ضحكت بصوت عالي، شو في اريج ، قالت اصلا روان بتحكيلي اخوكي غليظ، ضحكت انا غليظ، طيب ليه ؟
ما انت كتير مزحت معها بس اجت هديك اليوم ، انا تركتك معها في الغرفة ورحت اعمل قهوة، وانت تتغزل فيها، انا واريج ضحكنا بصوت عالي، شو اتغزل فيها ، هي حلوة روان ،بس انو حكيتلها الكنزة حلو لونها بس عليكي.
اتطلعت اريج فيي بس هيك حكيت الها؟، اه بس هيك شو انتي غبتي ٥ دقائق بس ، شو بدي اعمل معها.
اتطلعت اريج فييي انا اللي بعرفك سمور ، نظراتك عليها من وراء صح سامر
ضحكت بصوت هادي، انا حكيتلك أريج هي روان حلوة ولبسها حلو ، بس اورجيكي شي أريج ، هيهاا روان باعثيتلي واتس بتحكيلي ضرسها بوجعها شو تشرب دوا؟
ورجيني لشوف، يا سلام وانت مجاوبها مع قلب حب شو هدا شو كاتبلها 'الف سلامة عليكي حبيبتي روان، اشربي بنادول حبة، الجو برد دفئ حالك ' وايموجي حب وقصص، طيب يا سامر، بتتغزل معها من وراي.
ضحكت شو اجاوبها مهي صاحبتك وحكيت لازم اكون معها مؤدب
اتطلعت فيي روان وكمان حاكيلها دفي حالك وقصص، ولك انا اختك اول ما دخلت عندك الغرفة حكيتلك الجو بارد عندي، ما حكيتلي دفي حالك
فتحت الدولاب وطلعت شوكولاتة واعطيت أريج، انبسطت وقالت ميرسي، طيب اذا بدك حل للغرفة عندك ركبي مكيف. اريج "أنا فكرت هيك"
شوي اتصل مع صاحبي اسالو ، رنيت عصديقي رامي لانو بعرف بالمكيفات ، حكالي بدو ييجي يشوف الغرفة، سالتو كم بدك وقت، قال نص ساعة ، روان بتحكيلي هذا رامي اخو لمياء صح؟ اه هو. انا عرفتو من صوتو، بدو ييجي هلأ يشوف الغرفة؟ اه، شو بشوفك انبسطتي ، رامي الشب الحلو وهو من جيلك اريج عفكرة، وانا بقول بس حكيتلو لغرفة اختي المكيف ترك شغلو وصار بدو ييجي بسرعة.
ضحكت أريج وقالت انت اللي اتصلت معو انا ما بحبو لرامي غليظ لانو متلك .
وقفت أريج وقالت بدي زبط الغرفة طيب عشان تبع المكيفات جاي.
ولك انتي غرفتك زي غرفة الفندق نظيفة.
طيب خلص متل ما بدك ، انا بنتظرو لييجي بغرفتي.
انتبهت على أريج وهي بتمشي انو طيزها كتير مثيرة ، دخلت احكي لأريج السعر تبع المكيف، وكانت جالسة بتحط مكياج وعطر كتير حلو، أريج شو هالجمال مع الشعر البني، خجلت شوي وقالت تاخر صديقك حكيت اتسلى شوي، رن رامي جرس البيت ، فتحت الباب، اهلا وسلام واحضان، كانت اريج واقفة بالصالة، نفس اللبس ، بنطلون بيجاما ضيق اسود وكنزة صوف عسلي، هاي أريج حكا رامي، ومد ايدو سلم عليها، حسيت اريج مبسوطة كتير، دخلنا الغرفة، رامي حكالها وين بدك مكان المكيف ، افضل شي على هذا الجدار، بس بدنا نزيح البرداية شوي ، مشيت اريج وزاحت البرداية ورامي كان يتطلع في طيزها واريج شوي وطت جسمها وانحنت لتزيح البرداية، بس وطت جسمها بين لون كيلوتها زهر فاتح ، انا زبي صار كبير واكيد رامي نفس الشي، تركت رامي ورحت على المطبخ اعمل قهوة ، حبيت اعطي مجال لأريج اكتر، تأخرت شوي ، جبت القهوة ودخلت سمعت رامي بحكي لاريج عن اختو لمياء وكيف انو صار معها مشاكل مع زوجها ، انتبهت انو أريج كتير منسجمة ، رامي بقول غلبتكم معي، اريج قالت بالعكس تشرفنا .
رامي قال انو بكرة بيجي بركب المكيف ، طيب والسعر؟ قال إذا بتحبو اقساط موجود، احنا نركب المكيف وبعدين بتدفعو ، صحبة قديمة ومعرفة انتو، السعر اخر شي.
انتبهت على أريج فتحت الجارور لتطلع شوكولاتة ، رامي كان واقف قريب منها انو بس وقفت حك جسم رامي على طيز اريج ، انا حسيت زبي كبير كتير، حكيتلهم اجاني تلفون من صديقي شوي نازل تحت ٥ دقائق أخذ منو الدواء ، قالت لي دواء ، تبع روان صح ، ضحكت وقالت طيب بس لا تتأخر.
طلعت ونزلت تحت عالصيدلية اشتريت بندول دخلت عالسوبر ماركت اشتريت تسالي، رجعت عالشقة، فتحت الباب شوي شوي، وكان رامي بحكي مع أريج انو المكيف اقتصادي وما بصرف كتير
أريج" شو صار معك جبت دواء لحبيبتك روان".
ايوى هيو.
رامي " طيب اسمحولي، خلص بكرة بعد العصر انا بيجي وبنركب المكيف"
طلعت وصلت رامي للباب، رجعت لعند أريج عالتلفون كتير رومانسية بتراسل صديقتها ، خلص اعطي البندول الها بكرة وحبة شوكولاتة ، اتطلعت فيي اريج بس هيك ما بدك تعطيها اشي تاني، خلص بس تركبي المكيف اعزميها، انت أعزمها سامر احلى بتيجي من جهتك ، فتحت الجزدان واعطتني مصاري قالت عشان تحاسب رامي ، يا سلام شو كيوت انتي ، وهدول الك اتمصرف فيهن بلكي تشتري هدية لروان ؟ انا مو شاطر بالهدايا اريج، جيب شاورما أو بروستد كتير حلو، خلص بخليها تيجي وقت بيجي رامي، الجو كان شتاء غزير، شو رأيك بالقهوة اللي عملتها بس اجا رامي، زبطت كتير معك هالمرة ، مشيت عنصيحتك، بس بكرة عندي دوام بدي نام ، طيب تعالي نامي عندي بالغرفة اذا بتحبي، اتطلعت وقالت أنا بحب جو المطر وانت البلكونة عندك حلوة بنسهر شوي ، طيب انا بجيب شاورما وبنتعشى ، اوكي سمورة، انا قرفانة حالي المي باردة والكيزر خربان عندي، ضحكت اووف كل هدا والجمال وقرفانة حالك ، طيب عندي بالحمام المي سخنة تعي عندي اسهري، بكرة بنزبط الكيزر، ليه ما حكيتي لرامي عن الكيزر، بستحي سمورة بتعرف هدا حمام وعيب ، ضحكت طيب طيب احكيلو عادي رامي صديق العيلة، كس اختك شو دلوعة ، هاي الغرفة عندي تحت تصرفك وانا نازل جيب شاورما، زبي كان هائج كتير من دلعها و لبسها ، كنت حاسس انو رامي وهي انبسطو مع بعض، نزلت اشتريت عشاء ودخلت الشقة، ريحة الشامبو في الغرفة واختي لابسة شورت قصير وبلوزة حفر بدون سوتيان، وبتنشف شعرها، بتحكيلي شكرا سمورة الجو عندك حلو كتير، طيب تعالي تعشي ، يلا شوي جاي، انا اول مرة بنتبه على بزاز اختي حلوين ، وصرنا نأكل ونمزح، الجو برد وكيف لابسة. هيك ؟ ضحكت وقالت حلو مو؟ حلو كتير بس انا عشانك انتي ، بعرف لانو الغرفة دافية ، بس انا بنام هيك عادي ، هههه بتمزحي هذا بالصيف اما هلأ الشتاء ومطر، وقفت أريج تشوف المطر من ورا الشباك، انا وقفت وراها وجبت جاكيت صوف واسع عندي ، لبستها الجاكيت وهي واقفة ، اتطلعنا ببعض وصوت المطر غزير، ميرسي كتير ، طيب ومن تحت ما بردانة هههه، بتعرف شي سمور ، شو اريج ؟ شفت عندك بوكسر قطن نفسي البس هيك صراحة، ضحكنا سوا، صراحة دافئ كتير معك حق عندي جديد بالخزانة، قالت بتعرف شي ، هذا بلبس فوقو تايت صوف كتير ممتاز وخفيف عالحركة ، طيب هذا البوكسر شوفي ، مسكتو وقالت قطن كتير اصلي، عادي البسو؟ عادي خذي الك واذا بدك في لروان ، هههه ضحكت وقالت خلص بس تيجي بكرة لبسهيا، ضحكنا سوا، طيب البسي انتي والتايت وينو، قالت انتا جيبو غرفتي برد، طيب وين حاطيتو انتي ، اول دولاب لونو اسود، طيب خليني البس جاكيت لانو غرفتك أبرد من الجو برا ، انا زبي هايج من لبس اختي ودخلت غرفتها فتحت الجارور لقيت التايت ، ولقيت كيلوت جواتو، انو شالحيتهم مع بعض ، زبي صار اكتر صلابة ، مسكت الكيلوت لونو نهدي قطن مممم ريحتو ، صنة خفيفة ريحة كس اختي اريج لازقة فيو، صرت شم ومبسوط كتير، ما حبيت أتأخر ، وبنفس الوقت ما عرفت اعطيها التايت لحالو بدون الكيلوت أو معو، انو حكيت يعطيها التايت وبعمل ما منتبه ، دخلت الغرفة لقيت أريج واقفة عالمراية بالبوكسر الاسو وطيزها مممم ميرسي سامر، هذا البوكسر كتير مريح مو زي هذا مسكت الكيلوت وحطتو في الحمام مع ملابسها ، ولبست التايت قدامي، هيك كتير دافئ
طيب والكيلوت اللي كان جوا شو بدك فيه؟ اتطلعت فيي اريج وضحكت بدكيا تلبسو يعني ما بيجي عليك ؟ أو عجبتك ريحتو صح ؟
خجلت وضحكت كيف عرفتي؟ ما أنا عارفك غليظ مثل ما قالت روان عنك ، عجبتك ريحتو صح يا وسخ ؟
ايه حلوة ريحتو .
طيب ازا هيك شمو متل الكلب دخلت عالحمام وجابتو امسكو ورجيني شو بتعمل فيه ، مسكتو وصرت شم فيو من جوا ، واختي اريج مركزة شو بعمل، شو عجبتك الصنة فيو ، ايه عادي اشلح قدامك أريج وورجيكي زبي كيف كبير من جمالك، اريج بتتطلع ومستغربة وهايجة ورجيني يا وسخ، شلحت البنطلون ونزلت البوكسر ، زبي كان واقف صلب ، اختي اريج واقفة انا قربت لعندها ، جربي امسكي، مدت أيدها مممم حسيت أيدها دافية ، وصارت تلعب فيه ، فيكي تمصي اريج؟ صارت اريج تمص مممم اول ما فات تمها دافئ ، احاول افوتو اكتر ، شوي شوي صارت تمصلي، وانا كتير هايج وبشم في كيلوتها ، بدي جيب ضهري اريج ، بتحبي تجربي على بشرة وجهك، صرت كب ضهري دافئ لزج كتير كبيت وفتحت تمها وانا كبيت شوي داخل تمها ممممم بدي اشوف ردة فعلها عالطعم ، ممممم بس بلعتو انا سالتها زاكي ؟ قالت لذيذ عجبني المرة الجاي كبو كلو في تمي . صرت المس فخاد اختي اريج وشلحتها البلوزة وصرت مص وعض خفيف عحلمة كل بز، واختي اريج تغنج، شلحتها التايت والبوكسر، مممم كسها ناعم صرت الحس في واريج صوتها أعلى من الغنج بس كان صوت المطر قوي ، حكيتلها عادي انيكك ؟ من ورا اذا من قدام ما بدك ؟ قالت لا انا مفتوحة نيكني من قدام بليز، وراء لبعدين، بس فوتو بليز لاني كتير كسي مبلول ، صرت افرك زبي على شفايف كسها مممم ودخلت زبي في كسها وكانت ضيق دافئ وصرت نيك فيها لجوا ادخل زبي وهي تفرك زنبور كسها متل الشرموطة ، اجا ضهرها مممم طلعت زبي وصرت الحس كسها ،رجعت نكتها اسرع ، وانا بنيك فيها صرت احكيلها كس اختك شرموطة منيوكة وهي هاجت اكتر ، وتفرك اسرع ، اجا ضهرها مرة ثانية وشخت شوي من قوة النشوة، حسيت بدي اكب ضهري جوا كسها المتناك.
جيبو عبزازي سامر ما تكب جوا كسي ، حاضر حبيبتي ، طلعت زبي وصرت أكب على بزازها مممممه وهي تفرك. ماراثون نيك في جو المطر انبسطت فيه كتير لانو مشتاقة النيك كانت، نمنا سوا والجو دافئ كتير .

بدايتي مع خالتي خلتني اصل للكل

0

 الشخصيات : طارق ( 16 سنه ابيض البشره طول 172 جسم رياضي ) نور ( 27 سنه بيضاء حليب طول 162 جشم صغير بزاز مدورين طيز متوسطه ) باقي الشخصيات بتتوصف مع القصه

امي معلمه القهوة

0
 انا سني 16 سنه عايشين في حي بلدي امي معلمة قهوة ورثناها عن ابوي اللي اتوفى السنه اللي فاتت.. امي ست تخينه وبيضه وانا اكتر حاجه عملتها في النيك اني ازنق عيل في خرابه واخلليه يرضع بتاعي وانزل لبني في بقه بس عمري ما دخلت زوبري في طيز لاني بخاف حد يقفشنا وفي يوم كنت قاعد في البيت وكانت امي موجودة وقامت حضرت الشيشة وقعدت علي شلتة في الارض تشرب الشيشة وانا قعدت جنبها وبوطي اهرش في كعب رجلي بصيت علي وراكها البيضة القشطة المليانين لقيتها مش لابسة لباس وكسها منتوف وقابب كبير اوي واحمر هي لاحظت اني ببص علي وراكها وكسها ..
قالتلي: بتبص علي ايه يا كس امك ؟؟
قلتلها: مفيش يا امه ؟
قالتلي: بتبص علي كسي يا خول يا ابن الوسخة!!
سكتت مردتش عليها ..
قالتلي :عجبك كسي يا وسخ ؟؟
قلتلها: بصراحه ايوه كبير اوي ومنتوف بيلمع ولونه احمر..
قالتليلي: عمرك ما شفت كس مره ؟؟
قلتلها: هشوفه فين يعني يا امه !!!!
قالتلي :انت هتطلع خايب زي اللي خلفك.. عاوزاك تتدردح كده وتبقي بتاع نسوان ..وتكيف المره الي هتناملك ..
قلتلها: ماشي يا امه ..
قالتلي :عاوز تبوس كسي يا وسخ ؟؟!!!
قلتلها: ايوه يا امه ..
قالتلي :بوس يا كس امك ..

جارتي وام صاحبي الي مربياني

0
ازيك مكنتش عاوز احكي القصة دي بس بما انا كدا كدا محدش يعرفني فعادي ودي كانت اول واحدة انام معاها ولحد الان وعارفة عني كل حاجة
وعيت عالدنيا وهيا قدامي كانت عالطول عندنا واحنا عندهم عادي جدا البيت في البيت لحد 2017 كان عندها ساعتها 36 سنة وانا كنت 17 سنة وبنتها كانت اكبر مني بسنة وابنها اصغر مني بسنة وكنا زي الاخوات كنت ببات عندهم عادي وسعات بنبات في بيتهم التاني لوحدنا و للعلم جووها بيسافر شغال برا مصر المهم كنت بهيج عليها اوي جسمها نار اوصفهالكوا قمحاوي بس فاتحة قالبة للبياض 177 سنتي تقريبا 90 كيلو عريضة بزازها قد حبة البرتقال الكبيرة عندها سوة دمار طيزها عريضة بس مش قوي وكبيرة وراكها ملفوفة شعرها كبير وحرير كانت في الصيف عالطول طول ما هيا في البيت قميص بيتي عالعري منظرها يهيج بس طبعا كنت بخاف ابنها وبنتها موجودين لحد ما بنتها اتخطبت جوزها نزل ممكن يقعد برا بالخمس سنين وعملو خطوبة وكان العريس جاهز اتفقوا علي ست اشهر مسفرش فيهم لحد مالفرح وخلص وبنتها اتجوزت فيوم لقيت صحبي بيقولي هسافر مع ابويا وخلصوا الورق ورحنا المطار ورجعنا لقتها بتعيط والدموع نازلة من عنيها صعبت عليا قوي ساعتها بست اديها وقلتلها بتعيطي ليه
البت اتجوزت والواد سافر مع ابوة قلتلها لسا عندك واحد تاني اهو وبضحك وخدت راسها علي كتفي وروحنا طلعتها البيت جيت انزل لقتها بتقولي اهو اول يوم انت كمان هتسيبني بست اديها تاني قلتلها مقدش اسيبك انتي الي مربياني برضوا وضحكت دخلنا دخلت اوضة صحبي الي كنت بنام فيها وهيا دخلت اوضتها نمت صحيت اشرب الطبخ جمب اوضتها لقيت الباب مفتوح اووف عالمنظر نايمة علي جمبها القميص مرفوع وراكها باينة وطرف طيزها اوووف جبت الفون براحة وخدتها صورة وانا عالباب ورحت عالحمام نزلت عليها ورحت سرير تاني لسا منظرها مهيجني اووفنزلت تاني في مناديل ونمت صحيت ملقتهاش شوية جت كانت في االبيت التاني البيت دا فيه حطة بيربوا فيها طيور والباقي يصلح للعيش فيها فيه كل حاجة كنا بنروح نبات فيه انا وصحبي ساعات جت وقلعت العباية وقعدت عادي بالقميص البيتي بس المرادي لوحدنا في لشقة منظر فلقة بزازها زبي وقف بس كنت لابس بوكسر كنت هتفضح ساعتها عدي الايامكنت ببات عندها يوم او يومين وبنتها بتيجي لجمعه وتمشي بالليل وعدي سنة تقريبا بقا علي سفر جوزها صيف 2018 جبت مكنه صيني جديدة كنت فرحان بيها قمت الصبح كنت بايت عندها لقتها بتلبس العباية وراحة البيت التاني قلتلها اصبري هوديكي بالمكنة وقمت خرجتها وركبت ورايا اول مرة كنت احس بجسمها لازقة فيا كل نقرة ولا مطب بحس بيها 
اكتر وصلنا دخلت المكنة المدخل لقيتها بتقولي اقفل لباب وراك

جميع الحقوق محفوظه © قصص جنس محارم عربي نسوانجي - Neswangy sex stories

تصميم الورشه