مساج العمة سميرة

0

 هذه الحكاية صحيحة وهي مرتبطة بي لكني استخدم اسماء مستعارة اسمي ارش وعمري 28 سنة واسم عمتي الصغيرة سميرة وهي تكبرني بخمسة عشر سنة وسميرة هي أصغر عمتي وهي ودية للغاية وسهلة مع. هل. نحن مرتاحون لدرجة أنه بمجرد أن لعب فيلمًا شبه رائع مع تعليق صوتي كوميدي على قرص مضغوط وأخبرني بمشاهدة هذا ، إنه أمر مضحك للغاية وقد تبادلنا الكثير من النكات المثيرة. لكننا لم نتحرك أو نفعل أي شيء ، وكان مجرد مزحة وجاك ومقطع.


جسدي لائق وصالح نسبيًا ، لست نحيفًا جدًا ولا سمينة جدًا ، مرات عديدة عندما ذهبت إلى منزل جدي ، كانت سميرة تدلكني وتزيل البثور من كتفي. كان يدلكني ، كنت أشعر حقًا مريح للغاية وساخن ، لكنني لم أفعل أي شيء.


سميرة لديها شخصية جيدة جدا جدا ، كامل الجسم ، شعر أسود طويل ، صدر كبير جدا وطبيعي وصلب ، ساقاها ممتلئتان جدا ، وجسمها فريد برأيي ، لكنها عزباء وليست متزوجة. كان روتين التدليك هذا دائمًا موجودًا وكان طبيعيًا جدًا حتى عندما كنا نجلس أمام بعضنا البعض وحتى في وجود عماتي الأخريات ، كان مرتاحًا ودائمًا ما يقوم بتدليكي.


في أحد الأيام عندما كنا في منزلهم وكان الجو هادئًا ، أخبرته أنه دعني أقوم بتدليكك ومعرفة ما إذا كان لديك بثور على ظهرك أو ذراعيك. قال لا ، ليس لدي واحد ، لكن هل تريدني أن آتي وأراك ، قلت لا ، اذهب إلى النوم ، سأدلك ، ذهبنا إلى غرفته ، ونام ديمار تحت النافذة وبدأ اللعب مع هاتفه المحمول ، بدأت أيضًا بتدليك رقبته ببطء والتحدث معه ، كنت أقوم بتدليك مؤخرتها على القميص الطويل الضيق وحتى الوركين عندما كانت مستلقية.


أولاً ، رفعت أكمام قميصه وقلت دعني أرى ما إذا كان لديك بثور على ظهر ذراعك أم لا. ثم فركت مؤخرة رقبته وقمت بتدليكه قليلاً. إنه في مزاج جيد و يركز على الاستمتاع بنفسه. قلت لها أن تخلع قميصك حتى أتمكن من تدليك ظهرك بالكامل ، فقالت لا ، هذا جيد ، لكن مرة أخرى ، قلت ، سميرة ، الأمر صعب هكذا! خلعت قميصها بسرعة في غضون ثلاث ثوانٍ وعندما خلعت قميصها ، كانت تواجه الحائط حتى لا أستطيع رؤية صدريتها وثدييها الكبيرين.

نامت على الأرض ورأسها على الوسادة ومواجهة الحائط واستمررت ببطء مرة أخرى ، من وقت لآخر كنت أسحب يدي ببطء من مؤخرة رقبتها إلى أسفل خصرها ، الذي كان في منتصف رباط حمالة الصدر ، ووضعت يدي على قفل حمالة الصدر لفتحه ، كنت أفرك ظهره بيدي الأخرى ، ترددت قليلاً في معرفة ما إذا كان قد قال أي شيء أم لا. رأيت أنها لم تقل شيئًا وقمت بفك حمالة الصدر واستمررت في التدليك بشكل طبيعي جدًا ، شعرت من نمط تنفسها أنها كانت ساخنة جدًا وأردت ذلك ، ولم تتحرك على الإطلاق وكانت تأخذ فقط أنفاس طويلة بطيئة كما لو أنها تريد الاسترخاء


كان هناك زوج من البنطال الأسود يجذبها ، وكان مؤخرتها بالكامل أمام عيني. كنت أرتدي بنطالًا في المنزل وكان قضيبي شديد الشوكة. أثناء التدليك ، حاولت أن أبتعد قليلاً لرؤية جانب ثدييها الكبيرين.أثناء التدليك ، قمت بتحريك يدي إلى جانبي جسدها وفركت أطراف أصابعي على ثدييها ، اللذين تم سحقهما تحت الضغط ، لكني كنت قلقة من أنها ستصيبني بأوقات عصيبة ، ولم أصر على أي شيء وحاولت الاستمرار. .فركت ببطء مؤخرة رقبته بأطراف أصابعي وأظافري ، وهذه المرة نزلت ببطء إلى أسفل سرواله ، أولاً أضع إصبعي تحت حافة سرواله ورأيت أنه لا يزال على ما يرام ، سحب سرواله لأسفل بمقدار 5 سم قليلاً إلى أعلى المنشعب وبدأت في الاستمرار في الفرك ، لقد كان قميصًا أبيض عليه بقع سوداء ، وهي حقًا تتمتع بجسم قوي وجذاب للغاية ، بشرتها ناعمة وملونة جيدًا .


ذهبت إلى منتصف خصرها مرة أخرى وهذه المرة كنت أفرك يدي من أسفل ظهري إلى مؤخرتها ، كان قضيبي ينفجر حقًا ، لأنني كنت بجانبها ، جعلت نفسي في وضع شبه مستلق وواصلت التدليك وألصق طرف قضيبي في باطنها ، شيء حقًا. ما أردت هو وضع الكريم حتى أقوم بوضعه في جسدها المبلل ، وكان طرفها مبللًا وكان يسقط قطرة ، وكانت خصيتي تؤلمني ، كنت أحاول أن أذهب ببطء شديد ، ربما كنت مخطئًا وكان جاهزًا ، كما اعتقدت. أعتقد أن مياهها كانت جارية ولكني لم أرغب في تفويت هذه الفرصة ولم أخاطر بأي مخاطرة ، في كل مرة تأتي يدي من الوسط من خصرها حتى بنطالها ، حاولت أن أنزل بنطالها وقميصها بمقدار سنتيمتر واحد أثناء الفرك.


رأيت أنه أخذ هاتفه وشغّل أغنية خفيفة ، لأنه كان هناك أشخاص آخرون في القاعة ، ربما لم يرغب في لفت الانتباه إلى الصمت ونحن نحن الاثنان في الغرفة ، أو ربما حتى لا أفعل. ر تسمع أنفاسه. لا أعلم . لم يكن باب الغرفة مغلقًا ، إذا جاز التعبير ، لكنه لم يكن مغلقًا. وكنت أخشى أيضًا ألا يقوم ، وكنت أخشى أيضًا أن يأتي شخص ما من خارج الغرفة ، وكانت حواسي تعمل في ألف مكان في نفس الوقت. كان هناك زوج من الجوارب على حجرها عندما كانت نائمة. رميتهما خلف الباب بين السجادة وحافة الباب ، حتى إذا أراد أي شخص القدوم ، فسوف يعلق الجورب في الباب ، وعلى الأقل سأحظى بثلاث ثوانٍ إضافية من الوقت.


شيئًا فشيئًا ، اكتسبت المزيد من الشجاعة وعندما كنت أقوم بتدليكها ، دون بذل أي جهد لخفض المزيد من سروالي ، وضعت يدي على حضنها من البنطال. كانت السراويل الماصة التي كانت الساقين مثالية ، كل كانت النتوءات والشقوق واضحة. كنت أقوم بتدليكها بهذه الطريقة ، وحتى هذه اللحظة ، كانت قد وضعت إحدى ساقيها خلف الساق الأخرى ، والتي كان بها أيضًا عباءة ، لكنها أخذت الساق من مؤخرة تلك الساق وقليلًا بعيدًا. أبي ، منذ أن قلت سابقًا إنها أيضًا فتاة شقية وتشاهد الكثير من المقاطع المثيرة ، خمنت أنها شاهدت مقاطع تدليك مثيرة وهذا هو السبب في أنها أخذت قدمها من الخلف حتى أتمكن من وضع البنطال أسفل ولدي حق الوصول إلى شخص ما.


شعرت بالارتياح لأنه استرخى ، فسألته: "هل تشرب الماء؟" قال نعم ، أردت أن أتحقق من خارج الغرفة بهذه الذريعة ، من ناحية أخرى ، كان شعري مثل الحجر المسنن ، نهضت وخرجت بسرعة في القاعة. لا أحد ينتبه ، أخذت بسرعة كوب من الماء وعاد إلى الغرفة مرتاحًا وهادئًا للغاية ، وعندما أتيت ، هذه المرة أنزلت مقبض الباب ببطء شديد حتى يغلق الباب بصمت وأغلق الباب من الخلف حتى لا يأتي أحد. لا تقلقي يا سميرة لا اعلم هل تفهم ام لا لكنها لم تقل شيئا! جاء لينهض ويجلس ليشرب الماء ، وكان يمسك وسادته أمام صدره في نفس الوضع نصف مرفوع. قال: عندما يشرب الماء ، لا تؤذي يدك ، أشعر بالمرض! لقد صدمت ، فقلت لا ، التدليك لم ينته ، قال ، شكرته على الماء ، ضحكنا قليلاً ، وحصلنا على النتائج.

جعلتها تنام مرة أخرى وبدأت أفركها وأدلكها قليلاً لأجعلها جاهزة مرة أخرى وقبلت مؤخرة رقبتها وضحكت وقالت: "أوه يا حبيبي!" حتى قال هذا ، حركت يدي من وسطه إلى أسفل ومن ظهره إلى سرواله من قميصه ، ووضعت كفي على جسده ، وأدار رأسه نحوي وقال إن أراش قبيح! قلت إنه تدليك ، فماذا فعلت؟ قال الجرو ووضع وجهه على وسادته. كان قميصه مبللًا تمامًا ، وما كنت أفكر فيه ، انزعج وقال كفى ، أراش ، هيا بنا.

لقد تم التأكيد بشدة على أن العمل الآن سينتهي ، ولن يحدث هذا بعد الآن ، ومن هم على هذا النحو يعرفون أنه في هذه الحالة إذا لم يؤد العمل إلى ممارسة الجنس ، فلن تكون العلاقة كما كانت من قبل وستكون هناك لا مزيد من الجهد !!! (أنت أيضًا عاهرة :))

سحبت يدي ، هذه المرة ذهبت وجلست خلفه ، ووضعت ساقي تحت فخذيه وجلست تحت وركيه وبدأت في الفرك من مؤخرة رقبته إلى مؤخرته ، لأنه لم يعد قادرًا على الحركة وظهره بالنسبة لي ، سرعان ما سحبت بنطاله وقميصه بكلتا يديه ، وانحنيت للأمام حتى لا يستطيع التحرك ، قال ماذا تفعل؟!؟ قلت ، أنا لا أنظر ، أنا فقط أقوم بتدليكك ، لأننا كنا نتحدث بهدوء شديد ، لا أفعل أي شيء وأقوم بالتدليك. في نفس الوقت ، أنزلت سروالي وسروالي قليلاً ووضعت ملابسي الداخلية ، التي انتفخت مثل الباذنجان ، على الأرض ونمت ، بالتأكيد. كنت مثل ، هذا القدر من البلل ليس شيئًا يريد أي شخص مقاومته أو مقاومته ، وكل ما يقوله هو بسبب الإجهاد. حتى سقطت نائمًا ، وسارت الأوساخ على قدميه ، ورأيت كم كان رطبًا وساخنًا ومدى غضبه من أفعالي. حاول ياهو النهوض ، لكن كان من الواضح أنه فيلم لأنه لم يقل كلمة واحدة وكان يحاول فقط.! قلت هذا كل شيء ، لله ، إذا كنت منزعجًا ، بغض النظر عما تقوله ، فسوف أقوم ، وحركت نفسي بطريقة كما لو كنت أقوم ، عندما قال ، لا تفعل ذلك! يبدو الأمر كما لو أنهم أعطوني العالم ... قلت العيون. وبنفس الطريقة ، أمسكت به ونمت ، بدأت أقبل رقبته وقضم شحمة أذنه ، وتنهد وقال ، "أوه ، اللعنة عليك ...

أضع ساقي على جانبي ساقيها وربطتهما معًا بحيث كان نائب الرئيس على رأس الحرملة تمامًا ، الشخص الذي كان يفرك طرف العضو التناسلي النسوي عندما كنت أذهب لأعلى ولأسفل ، وهذا الحمار المستدير والكبير التي ملأت مهبلي تمامًا ، ضايقتني حقًا. لم تكن تفتقر إلى أي شيء ، ولم تقل شيئًا وكانت تتنفس بعمق فقط ، ووصلت تحتها لأمسك ثدييها ، عندما رأيت أنها رفعت نفسها قليلاً و وضعت ثقلها على كوعها لتبعد نفسها عن الوسادة ، وأمسكت بثدييها في قبضتي ، كان ثدييها فريدًا وطبيعيًا وثابتًا ، وأعتقد أن حجمها كان 80 أو 85. أخذت حلماتها بين إصبعين من يدي وضغطت وكان مني على كل مكان. كانت مشكلتي الوحيدة هي أنه لم يرغب أحد في الدخول إلى الغرفة وأنني كنت شديد الإثارة قبل الوصول إلى هذه المرحلة ، فقد أتي قريبًا ولم يكن ذلك جيدًا على الإطلاق لأنه كان علي إرضائه أولاً ، أو سأحصل على فرصة أخرى افعلها وإلا سأموت لاحقًا


أخبرتك أن وزني عليك ، هل ستنزعج ، هل يمكنك العودة ، قال ، أنت جرو ناضج جدًا ، أيها الديوث ، لم أخبرك بأي شيء ، الآن تريد قتلي؟ ضحكت وقلت لا ، من فضلك لا تزعجني ، أنا بدينة :)))))


لقد أخرجت قضيبي من كسها واستدرت وبدأت في أكل ثدييها وحركت يدي إلى كسها لفرك بوسها ، كان تركيزي كله على إرضائها بسرعة ، أولئك الذين لديهم خبرة يعرفون أنه إذا كنت ترضي الفتاة أولاً هناك سببان لفرص إعادة إحياء العلاقة ، أحدهما أنه يشعر أنه لم يكن جيدًا أنه لم يستطع إرضائك ، ويأتي إليك ليثبت نفسه لنفسه ، والثاني أن الفتيات ينتبهن كثيرًا. لإرضائهم قبل إرضاء أنفسهم. أنت عاهرك مرة أخرى :))


وضعت يدي عليها وبدأت أفرك البظر وأقرص ثدييها ، قالت خذوا لدغة !!! أمسكت حلماتيها برفق بين أسناني وحركت يدي ببطء على حلمتيها. واصلت القيام بذلك لمدة ثلاث دقائق تقريبًا ، عندما رأيت أن ساقيها مضغوطة بشدة ، وكانت يدي تتسحق. حملت قضيبي بقوة بيدها ، وأدركت أنها كانت راضية. كانت الوسادة متعرقة للغاية . كنت أقطر أيضًا من طرف قضيبي وكنت أموت من الألم. لكنني حاولت أن أكون جادة ، عانقتها وبدأت في تقبيلها ، سميرة جميلة جدًا حقًا ، لقد قبلت وجهها بالكامل وشفتيها وعينيها ببطء ، رأيتها ترفع سروالها ، لم أغضب ، لقد ساعدتها شدها ، استدارت وعانقتني وصدرها ، وتمسك بي وأخذ وجهي وقبل شفتي.

قالت ، "أعلم أنك ستغادر" وضحكت وقالت ، "لكنني ، ابنتي ، كنت سأفعل ذلك لولا ذلك ، كانت عيناها ممتلئتين ، قلت ،" ضح برأسك ، ما فعلته ، إنه كما فعلت ، يا عزيزتي سميرة. "قلت ،" حسنًا ، على ما يبدو ، يجب أن أذهب إلى المرحاض لأتقن استخدام المرحاض. لا أريد أن تتأذى خصيتي عندما قال ، تفضل ، املأ كوب الماء وخذ العد ، تعال خارج الغرفة ، ما الذي يحدث ، لدي بطاقة ...


نهضت ، وكان كيرم قد نشر بنطالي مثل أجنحة الطائرة ، ورأيته يضحك ويقول إنك وقح جدًا ... كان جالسًا في الاستقبال وقال ماذا تفعلين ، هيا نلعب الورق مع سميرة ، قلت إن لدينا ثلاثة ، لا أستطيع أن أترك حميد (ابن عمي) يأتي إلى المنزل ويلعب بأربعة. سميرة تقرأ قالت المستندات المالية لشركتنا ، لا يمكنها فعل ذلك الآن ، قالت حسنًا. وأداروا رأسها في الكمبيوتر المحمول الخاص بها ، جئت إلى الغرفة ورأيت سميرة ترتدي سروالها وتضع وسادتها على الحائط وتتكئ على الحائط تضع يدها في شعرها وكأنها تتحدى نفسها ، وشعر بالذنب كما لو كان عليه أن يفعل ما عليه فعله.

جئت وأعطيتها كوب ماء وجلست بجانبها. قال نعم ، جعلتني أفكر ، لكن قلت لماذا؟ قال منذ متى كنت في خيطي وكم كنت تخطط لهذه الخطوة الخبيثة لك ؟! ضحكت وقلت إن شيئاً لم يصيب الله بعد الآن ... قال نعم يا خالتي ، قلت لعمتي إنك مثل خالتي :)))) ، قال: ما هي القصائد؟ قلت لمريم (ابنة ابن عمي) أن الكمبيوتر المحمول الخاص بك ليس في الغرفة. "ما الذي أفحصه على سبيل المثال؟!؟ ضحكنا مرة أخرى وقلت ، قلت أكثر ، هدأنا وقلت ، سأجلس في القاعة وأنت ترتاح ، أخرج متى شئت.

هل قال ذلك؟؟ قلت كيف حالك؟ هل رأيت نفسك ؟؟ أشار إلى الطين الذي كان على وشك الانفجار بعينيه ، وقلت ما هو الحل. وضع كوب الماء على الأرض بجانب يده وأشار إلى علبة المناديل الموجودة على المنضدة في الغرفة لإحضارها. إنه يشبه ذلك كثيرًا ، لكنه أفضل من لا شيء! ربما يريد أن يمسح عرقه على الإطلاق (لأنه كان يدور في ذهنه كل 5 ثوانٍ) أخذت المنديل وأعطيته له ليأتي ويجلس ، قال ، توقف ، كان جالسًا على الأرض ، متكئًا على قال الجدار .. هدم .. قلت لماذا ؟؟ قال اصمت ، لا تتظاهر بأنك شخص إيجابي ، لقد فهمت أنه يريد أن يأكلني (كنت مليئة بالسعادة لأنه كان شريرًا) ، لكنني تظاهرت بأنني شخص الآن لأنك تقول أنه بخير و أنا لست سعيدًا لأنك تأكل من أجلي ؛-)))))) قال ، هل أغلقت الباب؟ قلت نعم ، قال جيد

أنزل سروالي إلى أسفل وكان جسدي مثل موزة كبيرة أمام وجهه وكأنها خرجت من نبع ، قال ما الخطب؟!؟!؟!؟ قال ، قلت إن هذا خطأك ، هل أنت واقف بشكل مريح؟ قلت نعم ، لقد أخذت الكريم في يدها وعلى عكس فتيات المدارس الثانوية اللواتي لا يعرفن كيف يمتصن ويقضين ساعة مع الألسنة والقبلات ، وضعت نصف الكريم في فمها وبدأت في الأكل ، كنت كذلك متحمسة للثواني الثلاث الأولى وأعطتني الحقيبة. شعرت أنني كنت أفوز ، لقد أعطاني الحقيبة بقدر كل جنس في حياتي. هذه بداية مصه ، أخذ يدها ، كان في محاولة لإدخال أكبر قدر ممكن في حلقها ، كان يمتص بشكل جيد للغاية ، في منتصف ذلك ، تجرأت على نفسي وذهبت وراء رأسها ، وأمسكت بشعرها وحاولت الضغط على حلقها ، لقد جاءت معي ووضعتها في فمها قدر استطاعتها ، لكنها وضعت يدها على رأسها وأخذت يدي ، ونظرت إلي كما لو كان قضيبي في فمها. هذا يعني عدم القيام بذلك مرة أخرى . الحقيقة هي ، لديّ خصر ضيق وأنا بخير مع ممارسة الجنس لفترة طويلة ، لكن الوضع كان جذابًا للغاية ، ولم أستطع المقاومة بعد الآن وكانت المياه قادمة ، وكان مهبلي يزداد صعوبة ، وكنت على وشك الشعور بالرضا ، نظر إلي وأعطى سلسلة من الهزات التي تعني أنك قادم؟ قلت نعم قلت ببطئ في فمك ؟؟ دون أن ينظر إلي ، أظهر لي إبهامه في وضع الموافقة والموافقة !!! لم أصدق ذلك !! كيرام في فمه ويقول أن الماء يجب أن يدخل فمي. بعد دقيقة تقريبًا ، كان كل ما عندي من الماء فارغًا في فمها ، وقد غمرتها كمية الماء في فمي وانسكب القليل منها من حول فمها على ملابسها ، ولكن بعد خروج المياه ، احتفظت الماء في فمها وكانت تمتص ببطء ، أدركت أنها كانت الفتاة في هذا العمر قد أضافت إلى تجربته في التعبئة.

عندما امتلأت المياه الخاصة بي ، أخذ منشفة ورقية من يده وبصق الماء في المنديل وأخذ حفنة أخرى من المناديل وصب رشفة من الماء من الزجاج في فمه وبصق في حفنة من المناديل الورقية.


كانت ركبتي ضعيفتين من هذه الإثارة والرضا ، جلست على الأرض وأخذت المناديل لربطها في الغرفة والباب حتى لا يأتي بوش ، قال أعتقد أنه من الأفضل أن أذهب إلى القاعة وأنت ترتاح !! لم يكن لدي وقت حتى للضحك ، لقد كنت تحت ضغط كبير من بداية التدليك حتى جاء الماء ، قلت حسنًا ... قبل شفتي ونهض ، قام بتعبئة ملابسه ، والتي كانت مائي انسكبوا عليهما وجعدهما في كيس من النايلون وقميص آخر ، فتح الباب من الخلف وخرج.

شعرت أنني الفائز في حرب كبيرة واستلقيت لفترة من الوقت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © قصص جنس محارم عربي نسوانجي - Neswangy sex stories

تصميم الورشه